Read سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان by Norman G. Finkelstein Free Online


Ebook سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان by Norman G. Finkelstein read! Book Title: سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان
The author of the book: Norman G. Finkelstein
City - Country: No data
Loaded: 1724 times
Reader ratings: 7.7
Edition: انتشارات هرمس
Date of issue: 2004
ISBN: No data
ISBN 13: No data
Language: English
Format files: PDF
The size of the: 17.13 MB

Read full description of the books:



هذا الكتاب صادم بالنسبة وليس بصادم. صادم من ناحية الحقيقة التي حملها موضوعه، وليس بصادم حيث إستمرارية طغيان وجبروت والظلم الأمريكي.
The Holocaust Industry: Reflections on the Exploitation of Jewish Suffering
أول مرة عرفت فيها فينكلشتاين عندما قرأت له كتابه رحلة أميركي يهودي بحثًا عن الحقيقة وهالني أن اقرأ ليهودي كان مقدر لوالديه النجاة من الحرب العالمية الثانية وكذلك من النازية. رغم يهودية المؤلف وتضرره أسرته من أثر النازية خلال الحرب العالمية الثانية (1938 – 1945م) ويذكر بعد سرده أو خلال سرده لمعاناة اليهود من النازية كيف استخدمت الجماعات اليهودية وأمريكا صناعة هذه الحادثة لمصلحتهم.



يبحث المؤلف موضوع إستغلال المنظمات اليهودية لما يعرف بالمحرقة النازية لليهودية وكيف أحسنوا تضخيم وتوظيف هذه الحقبة التاريخية التي لم تمكث سوي سنوات قليلة من فترة الحرب العالمية إستثماراً يجانب كل إنسانية منذ خمسينيات القرن الماضي حتي اليوم وفق كل رئيس أمريكي ووفق معظم كبار زعماد أوروبا برضاهم أو بالضغط عليهم سياسيًا فأبتزوا أموال البنوك والحكومات بمساعداتهم. رغم أن الضحايا لم ينالوا شيء من المساعدات.

كذلك يعمد المؤلف للتركيز علي دور البنوك السويسرية وهذا أمر كان صادم بالنسبة لي.

مما وجدت في الكتاب :
وجود كمية عظيمة من قائمة المصادر والمراجع و(الوثائق) وهذه أمر غاية في المنهجية البحثية.
حيادية المؤلف رغم يهوديته التي ستقف عائقًا أمام أي متطرف صهيوني أو إسرائيلي للطعن في فحوى موضوعه البحثي.

الكتاب يفتح الباب لعدة تساؤلات عن عدم إهتمام أمريكا تفسها بحقوق المنكوبين من الأفارقة والهنود الحمد وهم أصحاب حقوق مثلهم مثل اليهود فلماذا لا يدفع لأحفادهم تعويضات؟ ولا يقام لهم متاحف تخلد نكبتهم؟ تمامًا كما حدث مع اليهود بسبب النازية؟ فهؤلاء ومعهم ضحايا فتنام وأهل فلسطين كل هؤلاء هولوكوستيون من منطق نظر اليهود فأين حقوقهم!!.

الكارثة العظمى هي إختزال الحرب العالمية في العنصر اليهودي دون أي متضرر آخر.

دفع ألمانيا في المقام الأول ثم سويسرا - حيث البنوك - ومعظم دول أوروبا وخصوصًا الشرقية لدفع تعويضات للضحايا الذين قد يصلهم النزر اليسير والأكثرية تتغدى عليها المنظمات اليهودية الأمريمية وهذا يصب في مصلحة أمريكا ثم إسرائيل والمنظمات الصهيونية وبهذا تبقى إسرائيل أرض خصبة وصديق عظيم في الشرق للمصلحة الأمريكية - حتي يأتي البديل – وأهدافها.

هذا الكتاب بإختصار شديد هو فن التكسب من صناعة الهولوكوست بكل جدارة يهودية ممكنة.



بعيدًا عن نظرية المؤامرة التي أرفض الكثير منها ومؤمن بما يثبت منها. أصبح الكثير مما تعرض له اليهود إبّان الحرب العالمية الثانية بالتحديد على يد النازية – رغم إيماني بحدوث بعضه – من قبل هتلر بالغ اليهود في تضخميه وتقريره علينا كواقع بهذه الأرقام والوحشية وكأن الحرب العالمية لم تعني غير القضاء على اليهود حتى غفل أعظم مؤرخو أوروبا وأمريكا وحتى الصينيون واليابانيون عن دخول جيوش هتلر روسيا وإسقاط فرنسا ودورهم في بولندا ودخولهم النمسا، والنرويج، وهولندا، وبلجيكا، ولكسمبورج، والدانمارك... الخ ومع ذلك لا يبقى غير اليهود فقط اليهود من يخرج لنا عرقهم دون بقية الشعوب ولم نعد نذكر من كل محارق العالم غير زعم (محركة اليهود : الهولوكوست المزعوم) أو كما يسميه المؤرخ الفرنسي (محرقة الأفران السحرية) سخرية منه لعدم وجودها. حيث أنه ليس ثمة وثائق تخبرنا عن هذه المجازر والأفران والقتل بالغاز ووووو الخ.

لكن الثابت أن حدث لليهود مثل ما حدث للبولندين والغجر والمعاقين وحتى العرب لم يسلموا من النازيين ومعسكر اوشفتس وفلسنبرغ وماوتهوزن خير دليل لوجود عرب ضمن ضحايا ألمانيا.

لكن الأبحاث والقصائد والروايات والأفلام والمسرح والتسجيلات الحديثة والقديمة الوثائقية لا تصوّر أو تذكر شيء عن ماعاناه الغجر وشعوب السلاف في بولندا وروسيا وماحصل للشيوعين والإشتراكيين – هاتين الفئتين الأخيرتين قد أجرمت بما فيهما الكفاية في البشر وستفعل أعظم من فعل هتلر بعد الحرب خصوصًا الشيوعية – وما فعلت النازية في المعاقين وأصحاب العاهات وكأنهم يبنون دولة حديثة كالمدينة الفاضلة خالية من المرضى تحت ماعرف بـ"القتل الرحيم” لهم، وغيرهم الكثير من الضحايا. لكن وحدهم اليهود من يبرزون لنا كضاحيا!.

ــــــــــ
،
أبحثوا عن الكتاب في طبعته الثانية أو أي طبعة لاحقة مابعد الأولى فقد تم تعديل الكتاب وإضافة مايوازي الكتاب في نسخته الأولى دون أي إخلال بل هي إضافات أعظم من معلومات الكتاب في نسخته الأولى.
، ،
ثمة تلاقي معرفي عظيم بين كتابات فينكلشتاين وتشومسكي فيما يخص مواقفهما من الصهيونية والقضية الفلسطينية والعدو المحتل لدولة فلسطين إسرائيل.

أخيرًا:
ستشعر بمدى سخريتك من عروبتك عندما تجد عرب باحثين وأساتذة جامعات ومدعّي ثقافة صدقوا الهولوكوست بكل أبعادها وتطورها ومبالغتها في الوقت الذي يرفضها يهود!!


Download سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان PDF سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان PDF
Download سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان ERUB سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان PDF
Download سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان DOC سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان PDF
Download سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان TXT سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان PDF



Read information about the author

Ebook سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان read Online! Norman Finkelstein, son of a holocaust survivor, is a fierce and controversial critic of Israeli policy, especially toward Palestinians. He has had a tense rivalry with his pro-Israel counterpart, Alan Dershowitz. In 2007 DePaul University denied his tenure, a decision for which Dershowitz lobbied. For his views and suspected connections to anti-Zionist groups, Israel has denied Finkelstein entry and banned him from the country for a decade.


Reviews of the سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان


BOBBY

Put it on the toilet paper! or the fireplace!

CHARLIE

Quickly downloaded

LEAH

Why do I need to specify a phone number?

JOSEPH

A wonderful book, like all the works of this author.

BROOKE

Another one-time book




Add a comment




Download EBOOK سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان by Norman G. Finkelstein Online free

PDF: -.pdf سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان PDF
ERUB: -.epub سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان ERUB
DOC: -.doc سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان DOC
TXT: -.txt سوداگران فاجعه: درباره‌ی سوءاستفاده از رنجهای یهودیان TXT